تعرف على غيابات ديربي النصر والشباب

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يغيب عدد من النجوم عن مواجهة الديربي المرتقبة بين النصر والشباب، والتي من المقرر أن تُقام على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويلتقي النصر مع مضيفه الشباب مساء غدٍ الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض النصر مباراته ضد الشباب، مساء يوم الجمعة وذلك في تمام الساعة الـ4:50 بتوقيت القاهرة، والـ5:50 بتوقيت مكة المكرمة، والـ6:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بينما يأتي النصر بالمركز التاسع وفي رصيده 13 نقطة وذلك قبل مباراة الديربي القادمة.

ما هي غيابات النصر والشباب؟

قصص سبورت 360

يفقد النصر الفريق الضيف في هذه المواجهة، خدمات بعض اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابة أو عدم الجاهزية، مثل المدافع عبدالله مادو، والمهاجم عبدالرزاق حمدالله، وعبدالفتاح آدم، إضافة إلى صانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

بينما يستطيع النصر الاستفادة من الثلاثي عبدالإله العمري وأنسيلمو دي مورايس وجلال الدين مشاريبوف بعد تعافيهم من الإصابة، إلى جانب أيمن يحيى وخالد الغنام ونواف العقيدي بعد عودتهم من المنتخب الأولمبي السعودي.

على الجانب الآخر، لن يستفيد الشباب أمام النصر من خدمات اللاعبين التاليين، تركي العمار وسيبا جونيور، ألفريد ندياي وعبدالله الشامخ وحسان تمبكتي بسبب عدم الجاهزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق