ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم أياكس بخطة شيطانية

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرصد نادي التعاقد مع نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي بخطة شيطانية تجعله يحصل على توقيع اللاعب، وتبعد أيادي كبار أوروبا عنه في السنوات المقبلة.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية بأن جوهرة أياكس الجديدة، البرازيلي أنطوني، جذب أنظار بقوة بعدما ظهر اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً بشكل لافت مع الفريق الهولندي خلال الموسم الجاري.

ريال مدريد يرصد ضم أنطوني من أياكس وتركه معاراً

وانضم أنطوني لأياكس في يوليو 2020 ويرتبط مع النادي بعقد ينتهي في آخر يونيو 2025، علماً بأن مركزه الأساسي في الملعب، جناح أيمن، مع قدرته على اللعب كجناح أيسر أيضاً.

وذكرت شبكة الإسبانية أن ريال مدريد يريد التعاقد مع أنطوني من أياكس مع عدم وصوله لسانتياجو بيرنابيو مباشرةً، وينوي الميرينجي ترك اللاعب يستمر في النمو والتطور داخل الفريق الهولندي بنظام الإعارة.

قصص سبورت 360

وتعتبر محطة أياكس هي الأولى لأنطوني في أوروبا، حيث انضم للفريق قادماً من نادي ساو باولو الذي ينشط في الدوري البرازيلي.

وشارك أنطوني مع أياكس في دوري ابطال أوروبا في 4 مباريات هذا الموسم، سجل خلالهم هدفاً وصنع 4 آخرين، وعلى صعيد الدوري الهولندي، شارك في ثمانية مباريات ووقع على ثلاثة أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق