نجم WWE الجديد يُعلق على المقارنة مع كيرت أنجل وبروك ليسنر

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق جابل ستيفيسون نجم اتحاد الجديد عن المقارنات التي تم عقدها بينه وبين بروك ليسنر وكيرت أنجل، وأكد أنه مسرور بتلك المقارنات مع أساطير المصارعة المحترفة.

وقع جابل ستيفيسون الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية في المصارعة مع اتحاد WWE في شهر سبتمبر، وتم الإعلان بأنه سيكون أحد نجوم عرض رو الجديد.

وفي تصريحاته الأخيرة قال جابيل ستيفيسون : “الناس يقارنوني بكيرت أنجل وبروك ليسنر، إنه حقاً أمر رائع فكيرت أنجل أسطورة، وأن تقارن بهؤلاء الرجال فهو شئ مجنون”.

ستيفيسون: أحب المقارنة مع ليسنر ولكن..

استطرد: “لقد فاز كيرت أنجل بميدالية ذهبية وفزت بميدالية ذهبية مثله، الاختلاف هو أنني أصبت بكسر في رقبتي وقد فزت في الثانية الأخيرة، ولكن في النهاية هدفي هو أن أظهر بنسخة أفضل من جابيل وليس نسخة من كيرت أنجل أو بروك ليسنر”.

قصص سبورت 360

صرح ستيفيسون أن المقارنة مع كيرت أنجل ستدفع إلى أن يصبح أفضل من نجم المصارعة والحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية والذي كانت له مسيرة كبيرة للغاية في عالم المصارعة المحترفة.

أشاد كيرت أنجيل مؤخراً بجابيل ستفيسون ويعتقد بأنه قد يصبح نجماً كبيراً في الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة إذا أمكن تطوير شخصيته على الحلبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق