سيزارو يتحدث عن المواجهة المحتملة مع بروك ليسنر

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المصارع سيزارو عن التقارير التي تداولت إمكانية حدوث لقاء بينه وبين ، حيث يعتبر الوحش المتجسد واحداً من المصارعين الذي يستهدف الكثير من المصارعين الواعدين مواجهته في اتحاد .

تحدث السوبر مان السويسري عن إمكانية مواجهة بروك ليسنر وذلك في مقابلة مع صحيفة Manchester Evening News وذلك بعد الظهور القوي لليسنر في عروض سماكداون الأخيرة.

أظهر سيزارو تحمسه الكبير لفكرة لعب مباراة ضد بروك ليسنر، وتحدث حول تلك المباراة المحتملة بتغريدة مثيرة.

سيزارو: سيكون تحدي ليسنر رائعاً

قال سيزارو : “أشعر بأنني أحب فكرة التصارع مع بروك ليسنر، سيكون تحدياً كبيراً وشئ رائع للقيام به..عليّ أن أقدم أفضل مل لديّ، لكي أحافظ على سمعتي، مواجهة ليسنر ستكون مباراة رائعة أخرى في مسيرتي”.

قصص سبورت 360

كان بروك ليسنر قد ظهر في سماكداون قبل أسبوعين وكان في حالة هياج عارم أمام كل من كان أمامه، وحصل على عقوبة على أفعاله تلك بالإيقاف من جانب المدير آدم بيرس إلى جانب الغرامة الكبيرة المقدرة بمليون دولار، ولكن ربما لن يكون هذا كافياً لإيقاف ليسنر لأن عداوته مع رومان رينز مازالت في بدايتها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق