الهلال يفترس ضمك بثنائية نظيفة في الدوري السعودي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الهلال في تحقيق الفوز على ضيفه ضمك بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بمسابقة دوري المحترفين السعودي.

والتقى الهلال مع ضمك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مساء اليوم، في إطار الجولة الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشوط الأول

بدأ ضمك الشوط الأول بضغط كبير على الهلال، حتى تمكن من تسجيل هدف عن طريق العربي هلال سوداني ولكن الحكم يقرر عدم احتسابه بداعي وجود حالة تسلل بالدقيقة “4”.

وأضاع فريق ضمك فرصة هدف محقق أمام مرمى الهلال خلال الدقيقة “12” بعد الانفراد بالحارس المعيوف ولكن مدافعي الفريق الأزرق يعودون ويتصدوا للكرة.

قصص سبورت 360

وأطلق جوستافو كويلار تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تجاه مرمى ضمك ولكن الحارس مصطفى زغبة يتصدى لها ويبعدها عن مرماه، وذلك خلال الدقيقة “15”.

كما أهدر كويلار فرصة خطيرة أمام مرمى ضمك بعد أن مرّرت تسديدته بجوار القائم الأيمن وذلك خلال الدقيقة “42”، في الوقت الذي استحوذ فيه الأزرق على الكرة.

الشوط الثاني

دخل الهلال الشوط الثاني أفضل هجومياً مما ظهر عليه في النصف الأول من المباراة، وتمكن الفريق الأزرق من التقدم بهدف عن طريق أندرية كاريلو.

وجاء هدف كاريلو في مرمى ضمك خلال الدقيقة “56” وذلك بعد عرضية م ناصر الدوسري استقبلها البيروفي برأسية قوية تهز شباك الحارس مصطفى زغبة.

وشهدت الدقائق التالية فرصاً خطيرةً لفريق ضمك ووسط تراجع كثيف لدفاع الهلال، كما حاول الفريق الأزرق في هذا التوقيت استثمار الهجمات المرتدة السريعة لخطف هدف ثاني لتأمين النتيجة.

وأضاف البديل مصعب الجوير الهدف الثاني لصالح الهلال في مرمى ضمك خلال الدقيقة “93” بعد أن استثمر تقدم الحارس مصطفى زغبة عن مرماه.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد الهلال إلى 19 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، بينما يظل ضمك في صدارة الجدول برصيد 21 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق