ضربة دفاعية جديدة تواجه الهلال السعودي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يفقد الهلال خدمات مدافعه علي البليهي في المواجهة القادمة للفريق بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحصل علي البليهي على بطاقة صفراء خلال الدقيقة “80” من زمن مباراة الهلال وضمك، التي جمعتهما في إطار الأسبوع الـ11 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ويغيب علي البليهي عن مواجهة الهلال وأبها يوم 26 من نوفمبر الجاري وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه بعد حصوله على بطاقة أمام ضمك في مباراة الفريقين اليوم.

الهلال يهزم ضمك بثنائية

وحقق الهلال فوزاً ثميناً على ضيفه ضمك بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار الأسبوع الـ11 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

قصص سبورت 360

وسجل كاريلو هدف الهلال في مرمى ضمك خلال الدقيقة “56” وذلك بعد عرضية م ناصر الدوسري استقبلها البيروفي برأسية قوية تهز شباك الحارس مصطفى زغبة.

وأضاف البديل مصعب الجوير الهدف الثاني لصالح الهلال في مرمى ضمك خلال الدقيقة “93” بعد أن استثمر تقدم الحارس مصطفى زغبة عن مرماه.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد الهلال إلى 19 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، بينما يظل ضمك في صدارة الجدول برصيد 21 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق