ابحث عن صنعة أخرى وماذا عن الهلال؟ .. الحكم الرميخاني يثير الجدل بلقاء الاتحاد والفتح

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علامات استفهام وضرب كف على كف، صاحب مباراة الاتحاد والفتح بالجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة انتهت بفوز العميد بثلاثية نظيفة، سجلها البرازيليان رومارينيو دا سيلفا "هدفين" وإيجور كورونادو، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية "الجوهرة المشعة". (طالع التفاصيل)

وأدار طاقم تحكيم سعودي اللقاء بقيادة أحمد الرميخاني، الذي ظهر مهزوزًا للغاية في قراراته، مما أثار استياء المشاهدين.

اللقاء شهدت حالتي طرد؛ الأول من نصيب مروان سعدان؛ لاعب الفتح، بعد حصوله على الكارت الأصفر الثاني، لتدخل عنيف على لاعب العميد، والثاني من نصيب مدافع النمور زياد الصحفي، لتدخل عنيف بالكوع في وجه لاعب النموذجي.

الحكم احتاج للرجوع لتقنية الفيديو في الكثير من فترات المباراة، لكن أكثرها إثارة كان في الدقيقة 32، إذ عرقل توفيق بوحميد؛ لاعب الفتح، إيجور كورونادو؛ لاعب الاتحاد، من خارج منطقة الجزاء ثم لمست الكرة يد الأول داخل المنطقة، ليطلق حكم المباراة صافرته، باحتساب ضربة جزاء، ثم عاد لتقنية الفيديو للتأكد من قراره، الذي أيده الفيديو بالفعل.

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports)

الاعتراضات أتت كذلك على لقطة طرد لاعب الاتحاد الصحفي، إذ يرى البعض أنه لم يكن يرى لاعب الفتح من خلفه، ولم يكن "الكوع" مقصودًا.

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports)

وفي السطور التالية نستعرض أبرز ردود الفعل التي جاءت غاضبة على الرميخاني..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق