إحصائية تُظهر الفاعلية السحرية لثنائية بنزيما وفينيسيوس بريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 137 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُقدم الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور موسماً استثنائياً حتى الآن مع ، وأصبح وجودهما سوياً سبباً لاطمئنان جمهور الملكي.

وأظهرت إحصائية نشرتها الفاعلية السحرية التي يمتع به الثنائي العاصمي، فمن بين 35 هدفاً سلجهم ريال مدريد هذا الموسم كان للثنائي الناري نصيب الأسد منهم.

بنزيما وفينيسيوس سجلا 62.8% من أهداف الريال هذا الموسم

خلال المُباريات الملعوبة للميرنجي هذا الموسم سواء في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا، سجل بنزيما 13 هدفاً، فيما سجيل فينيسيوس 9 أهداف، ما يعني أنهما سوياً سجلا 22 هدفاً من أصل 35 هدفاً للملكي بشكلٍ عام، أي أن نسبة 62.8% من أهداف الريال سجلهما بنزيما وفينسيوس فقط.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن المُتصدر سوسيداد الذي لعب مُباراة أكثر، وسجل الميرنجي خلال 11 مُباراة في الدوري 26 هدفاً حتى الآن.

قصص سبورت 360

أما في دوري أبطال أوروبا، فيحتل الميرنجي المركز الأول في مجموعته التي تضم فرق إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني وشيريف المولدوفي، وجمع الريال حتى الآن 9 نقاط، وسجلوا في مُنافسيهم 9 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق