لا نريد رؤيتك والزمالك نهايتك .. ردود الأفعال على أداء مصطفى محمد أمام لوكوموتيف

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

غضب عارم كبير يعتري جمهور جلطة سراي التركي، تجاه المهاجم المصري مصطفى محمد، عقب مواجهة لوكوموتيف الروسي، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي.

المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب ترك تيليكوم آرينا، ليخسر الأحمر والأصفر ثلاث نقاط مهمة على أرضه. التعادل رفع رصيد رفاق المهاجم المصري إلى النقطة الثامنة في صدارة مجموعته، بفارق أربع نقاط عن لاتسيو الإيطالي؛ صاحب الوصافة، والذي خاض ثلاث مباريات فقط، أما الفريق الروسي فيأتي بالمركز الأخير بنقطتين.

اقرأ أيضًا | مصطفى محمد .. ارحل ولا تُهدر وقتك مع فاتح تريم

مصطفى محمد شارك في اللقاء بدايةً من الدقيقة 76، لكنه لم يقدم المنتظر منه، بل أنه تصرف بطريقة غريبة في بعض الفرص التي أتيحت له مما أثار استياء الجمهور.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز ردود الأفعال حول ما قدمه مهاجم منتخب مصر..

سدد مصطفى خلال دقائق مشاركته 3 تسديدات، لم تكن أي منها بين القوائم الثلاث، ولمس الكرة 12 مرة، ومررها 6 مرات، بنسبة دقة 50%.

ونجح بنسبة 66.7% في المواجهات الثنائية، وبنسبة 50% بالالتحامات الهوائية.

"من العار أن نتعادل مع حضور هذا الجمهور، لعنة الله عليك يا مصطفى".

— NELSSON

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق