مفاجأة .. برشلونة ينفي اتفاقه مع السد بشأن التعاقد مع تشافي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد ساعات قليلة من إعلان نادي السد رحيل مدرب الفريق تشافي هيرنانديز وعودته إلى برشلونة، خرجت مصادر من داخل النادي الكتالوني تنفي التوصل لاتفاق بين الطرفين حتى هذه اللحظة.

وأعلن نادي السد بشكل رسمي رحيل تشافي بعد أن قرر برشلونة دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي يُقدر بحسب العديد من المصادر بـ5 ملايين يورو، وظن الجميع أن الأمور حُسمت بشكل كامل.

برشلونة لن يدفع الشرط الجزائي في عقد تشافي

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نقلاً عن مصادر من داخل برشلونة عدم وجود اتفاق بين الناديين، لأن بيان نادي السد كان ينص على دفع قيمة الشرط الجزائي، بينما يرفض البرسا هذا الأمر.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة برشلونة لم تفهم البيان الصادر من نادي السد بخصوص رحيل تشافي وعودته للكامب نو، واعتبرته أنه وسيلة ضغط على الوفد المتواجد في قطر بقيادة مدير كرة القدم ماتيو أليماني.

قصص سبورت 360

وحتى هذه اللحظة، لم يصدر برشلونة أي إعلان رسمي بخصوص تشافي هيرنانديز سواء بحسم الصفقة أو تعثرها، وما زالت إدارة النادي الكتالوني تحاول التوقيع مع تشافي بدون دفع أي أموال مقابل فسخ عقده مع السد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق