قمة الأهداف الجميلة وركلات الجزاء.. الأهلي يحبط الزمالك بخماسية

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – سحق النادي الأهلي، غريمه الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، مساء اليوم في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري التي أقيمت بملعب القاهرة الدولي.

ثلاثية للأهلي في الشوط الأول:

وبدأ نادي الزمالك اللقاء بشكل جيد للغاية بالضغط على الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول وسط هدوء حذر من الأحمر.

وأحرز المالي أليو ديانج الهدف الأول لمصلحة النادي الأهلي في الدقيقة “16” من زمن اللقاء من تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة ثم جسد الحارس محمد أبو جبل قبل أن تسكن الشباب.

وأضاف التونسي علي معلول في تسجيل الهدف الثاني للأهلي بالدقيقة “19” من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل للاعب ذاته بعد عرقلة مواطنه حمزة المثلوثي له داخل المنطقة.

قصص سبورت 360

وسجل محمد شريف الهدف الثالث لمصلحة النادي الأهلي عقب عرضية رائعة من عمرو السولية في الدقيقة “25” من زمن اللقاء، وسط غياب من دفاع الزمالك.

وسيطر النادي الأهلي على مجريات الشوط الأول من جانب واحد بعد التقدم بثلاثية دون رد، رغم البداية القوية من قبل الزمالك الذي هبط معنوياته عقب التأخر.

الشوط الثاني:

وتحسن أداء نادي الزمالك في بداية الشوط الثاني بعد خروج إمام عاشور ودخول مصطفى فتحي وسط هدوء كبير من قبل لاعبي الأهلي.

مصطفى فتحي يقلص النتيجة للزمالك وديانج يرد

وقلص مصطفى فتحي النتيجة لمصلحة نادي الزمالك بتسديدة صاروخية بالدقيقة “51” من زمن اللقاء.

ولكن المالي أليو ديانج رد على مصطفى فتحي سريعا بهدف رابع لمصلحة النادي الأهلي بتسديدة قوية في الدقيقة “53” والثاني له اليوم أمام الزمالك.

وأعاد الحكم محمد عادل،  تنفيذ ركلة الجزاء التي أضاعها التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي بالدقيقة “62” التي سجلها محمد شريف بعد تصدي محمد أبو جبل، بسبب دخول لاعبي الفريقين قبل تسديد الركلة.

معلول يضيف الهدف الخامس للأهلي ضد الزمالك

واستطاع علي معلول أن يسجل هدفه الثاني اليوم من ركلة جزاء بعد إعادة الركلة بالدقيقة “65” من زمن المباراة، ليضيف الهدف الخامس للأحمر.

وتحكم النادي الأهلي في اللقاء بعد الهدف الخامس من قبل علي معلول وسط اجتهادات من لاعبي الزمالك لتقليص النتيجة دون أي خطورة حتى الدقيقة “75” من زمن المباراة.

زيزو يسجل الهدف الثاني للزمالك وبن شرقي يضيف الثالث

واستطاع أحمد سيد زيزو أن يقلص النتيجة لمصلحة نادي الزمالك من ركلة جزاء بالدقيقة “79” التي احتسبها الحكم محمد عادل نتيجة خطأ من نصيب التونسي سيف الدين الجزيري على مواطنه علي معلول.

وسجل المغربي أشرف بن شرقي، الهدف الثالث للزمالك من تسديدة قوية من داخل المنطقة بعد تمريرة جميلة من يوسف أوباما بالدقيقة “90”.

وبهذا الانتصار، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة بطولة الدوري المصري، بينما الزمالك تراجع إلى المركز السادس برصيد 6 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق