سامي قمصان: إن شاء الله لن نفقد نقاط في الدوري.. وكان من الممكن تسجيل المزيد من الأهداف

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى سامي قمصان، مدرب عام النادي الأهلي، سعادته بالفوز أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن اللقاء كان من الممكن أن ينتهي بعدد أكبر من الأهداف.

وفاز الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف على حساب نظيره الزمالك، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

وقال قمصان، في تصريحات لفضائية الأهلي:"مبروك للأهلي وجمهوره وإن شاء الله لا نفقد أي نقاط في بطولة الدوري وهي البطولة المحببة لجمهور الأهلي، لاعبو الأهلي والجهاز الفني لهما من الرصيد لتقف جماهير الأهلي خلفهما، وبإذن الله نعمل أقصى شيء بإمكاننا".

وتابع مدرب عام النادي الأهلي:"اليوم لم يكن أفضل لنا استقبال 3 أهداف وكان لدينا فرصة لنفوز بأهداف أكثر أو لا تسكن هذه الأهداف مرمانا بهذا الشكل ولكن أشكر اللاعبين على المجهود ولكن لدينا تحديات كتيرة صعبة الفترة المقبلة".

وأتم قمصان تصريحاته بقوله:"جمهور الأهلي هو الداعم للاعبين بعد الله، وكنا في حاجة لهم بالمدرجات فهم يدعموننا ويعرّفون اللاعبين بقيمة النادي، لذا أشكرهم على الدعم والتواجد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق