محمد صلاح: موسيماني مارس عادته السيئة.. والزمالك حضر إلى الملعب الساعة 9

بطولات [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد لاعب نادي الزمالك السابق محمد صلاح أداء لاعبي الأبيض خلال لقاء القمة أمام الأهلي، وتحديدًا خلال مجريات الشوط الأول.

ونجح الأهلي في الفوز على الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة، في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، ليتصدر جدول ترتيب البطولة بالعلامة الكاملة.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على الزمالك بخماسية

وهاجم محمد صلاح أداء الزمالك في الشوط الأول في تصريحات لبرنامج "البريمو": "إعداد الزمالك كان سيئًا جدًا، أتحدث عن الشوط الأول، لا روح ولا أهتمام ولا تنفيذ للتعليمات، تشعر كأن لاعبي الزمالك لا تعلم ما تفعله".

وواصل: "الزمالك لم يقم بضغط صحيح على الأهلي وترك المنافس يصنع فرصا كبيرة وكأنه لا يوجد نصف ملعب في المباراة نهائيًا".

واستكمل: "خط الدفاع الأبيض أهدى الأهلي 3 أهداف على الأقل بسبب أخطاء دفاعية ساذجة، وهذا ما جعل الأهلي أفضل كثيرًا والمهمة أسهل".

وانتقل محمد صلاح لانتقاد موسيماني مدرب الأهلي: "تدخلاته وتغييراته كانت سيئة للغاية، وأعطت فرصة للزمالك من أجل العودة في المباراة وهذه عادته، وهو ما أعطى فرصة للأبيض للعودة مرة أخرى".

واستمر: "في حال استمرت المباراة لفترة أطول، كان الزمالك يستطيع تسجيل هدفا رابعا وخامسا ويتعادل بسبب تدخلات موسيماني الغريبة".

واختتم: "الزمالك حضر إلى ملعب المباراة الساعة 9 وليس 8، هناك ساعة كاملة لم يلعبها الأبيض".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق