تعليق قوي من موسيماني بعد فوز الأهلي على الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، على فوز الأحمر بخمسة أهداف نظير ثلاثة مساء اليوم د الزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري بملعب القاهرة الدولي.

موسيماني: كنت أتمنى تسجيل الأهلي أكثر من 5 أهداف ضد الزمالك

وقال بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي، إنه سعيد للغاية بالفوز على الزمالك بخماسية والأهلي كان يستحق الانتصار اليوم بعدما قدم اللاعبين مباراة كبيرة وكان الفريق الأفضل على المستوى الفني والخططي.

وأضاف بيتسو موسيماني أنه كرر طريقة لعب النادي الأهلي اليوم ضد الزمالك كما حدث بلقاء الإسماعيلي والفريق طبقها بشكل جيد وحققنا الانتصار بفضل التركيز الكبير.

وأشار موسيماني إلى أنه كان يتمنى تسجيل النادي الأهلي أكثر من 5 أهداف اليوم في المباراة ضد الزمالك ولكن لم يحصل على ذلك.

قصص سبورت 360

وأوضح بيتسو موسيماني أنه النادي الأهلي حقق نتيجة كبيرة اليوم على حساب الزمالك منذ الفوز التاريخي للأحمر 6-1 منذ قرابة 20 عاما مشددا على أنه الأيام الجميلة لقد عادت من جديد للبيت الأحمر والأيام المميزة قادمة لهذا الجيل.

ووجه بيتسو موسيماني الشكر إلى جماهير النادي الأهلي على دعمها للفريق طيلة المباراة التي منحت اللاعبين والجهاز الفني طاقة كبيرة وكانت جزء من انتصار الأحمر اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق