أخبار سعيدة لفريق ميلان قبل الديربي أمام الإنتر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى فريق خبراً جيداً قبل مباراة ديربي مدينة ميلانو، حيث سيقوم المدرب ستيفانو بيولي بتقييم حالة المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش تمهيداً للدفع به في مباراة يوم الأحد.

يبدو أن الكرواتي أصبح مستعداً للعودة إلى الملعب في نهاية الأسبوع، حيث بدأ تدريبات اليوم بشكلٍ فردي، لكنه انضم بعد ذلك للتدريبات الجماعية.

وأشار موقع كالتشيو ميركاتو أن بيولي سيقوم بتقييم حالة جناح إنتراخت فرانكفورت السابق، لكن مدرب الروسونيري السابق متفائل بالفعل بإمكانية مشاركة ريبيتش.

ريبيتش قد يشارك في مباراة الإنتر

تخلص ريبيتش الذي انتقل إلى ميلان في سبتمبر 2019 من مشكلة إصابة الكاحل التي أبعدته عن آخر 5 مباريات لفريق الديافولو في جميع المسابقات.

قصص سبورت 360

خاض اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً حتى الآن 10 مباريات منذ بداية الموسم الجديد، وساهم بهدف واحد في منافسات دوري الأبطال وهدف آخر في الدوري الإيطالي.

قد يضع بيولي المهاجم على مقاعد البدلاء وقد يكون خياراً له خلال المباراة، لكن من المتوقع أن يمنح سايليماكرز ورافائيل لياو وإبراهيم دياز مكاناً في التشكيل كثلاثي خلف زلاتان إبراهيموفيتش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق