لابورتا يحسم مسألة انتقال تشافي لتدريب برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة أن تشافي هيرنانديز سيكون المدرب القادم للفريق الكاتالوني، وذلك أثناء حضوره يوم الجمعة لأحد الندوات، ليغلق باب الاجتهاد حول الأمر.

لم يعلن نادي برشلونة رسمياً حتى الآن عن أن تشافي سيكون المدرب الجديد، لكن عودة قائد الفريق السابق إلى عالم البلاوجرانا باتت وشيكة للغاية.

وأكد أحد منظمي هذا الحدث بأن لابورتا أكد له بأن الاتفاق على عقد تشافي على وشك الانتهاء، وأنه سيكون مدرب برشلونة الجديد بعد الوصول لاتفاق كامل بين السد وبرشلونة.

لابورتا يؤكد: تشافي هو مدرب برشلونة الجديد

سيتم الإعلان الرسمي عن تولي تشافي لتدريب البلاوجرانا بعد توقيع جميع الأطراف على العقود التي تتم صياغتها حالياً.

قصص سبورت 360

بعد 6 سنوات ونصف من انتهاء مرحلة تشافي كلاعب في فريق برشلونة، والذي حقق معه كثير من النجاحات كلاعب، فإنه سيعود إلى كامب نو هذه المرة في مهمة لا تقل أهمية وصعوبة كقائد على الدكة الفنية لمحاولة تحويل مسار الأمور في الفريق الأول وتحقيق نتائج أفضل من سلفه رونالدو كومان.

imagick-20.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق