كلاكيت رابع مرة.. كارتيرون والخماسيات المذلة عرض مستمر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يبدو أن خسارة باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، أمام بخمسة أهداف، لم تكن المرة الأولى في مسيرته التدريبية حيث تعرضت لها 4 مرات سابقة مع 3 فرق مختلفة.

وسقط أمس الجمعة أمام الأهلي، بنتيجة 3-5، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كارتيرون والخماسيات المذلة عرض مستمر

سقط كارتيرون في فخ الخسارة بخمسة أهداف مع 3 فرق مختلفة خلال مسيرته التدريبية، وذلك مع ديجون الفرنسي والنصر السعودي والزمالك.

الهزيمة الأولى كانت مع ديجون أمام نظيره ستاد رين بنتيجة 1-5، في أغسطس عام 2011، قبل أن يسقط أمام مونبيلييه بعد شهرين بنتيجة 3-5، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

قصص سبورت 360

وفي العام التالي، خسر أمام ستاد رين بخماسية جديدة ولكن هذه المرة دون أن يسجل أهداف 0-5، وذلك خلال مايو 2012 من منافسات الدوري الفرنسي ليرحل بعدها مباشرة.

وفي المرة الرابعة خسر مع النصر ضد الهلال، بنتيجة 1-5، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2016-2017.

وأكمل كارتيرون مسلسل الخماسيات، بسقوط جديد مع الزمالك قد يؤدي إلى رحيله عن النادي خلال الفترة المُقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق