ما هو رأي تشافي بأهم لاعبي برشلونة حاليا؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تستحوذ أنباء عودة تشافي هيرنانديز إلى برشلونة لاستلام منصب المدير الفني خلفاً لرونالد كومان على الصحف العالمية بشكل كامل، وهناك آمال كبيرة معلقة عليه ليغير واقع الفريق المؤلم في الموسم الحالي.

وأعلن برشلونة اليوم تعاقده مع تشافي هيرنانديز بشكل رسمي، ومن المفترض أن يتم تقديمه للجماهير يوم الاثنين القادم، بينما سيخوض مباراته الأولى كمدرب للفريق بعد انتهاء الجولة الدولية.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات سابقة لتشافي توضح رأيه في العديد من اللاعبين في برشلونة، وهو ما سيعطينا فكرة عن الأسماء التي سيعتمد عليها في تشكيلته الأساسية.

تشافي يعدد مزايا بعض اللاعبين في برشلونة

عن سيرجيو بوسكيتس عام 2019: لا يمكن التشكيك به، من الضروري تحليل سبب عدم تقديم مستوى جيد في بعض الأحيان، إنه لاعب ضروري عندما تحاول الضغط من الناحية التكتيكية، إنه لا يخسر الكرة ويستعيدها بشكل جيد. بالنسبة لي هو أفضل لاعب خط وسط دفاعي في التاريخ، وقد عانى بسبب طريقة برشلونة في بعض المناسبات.

قصص سبورت 360

عن أنسو فاتي عام 2020: إنه مفاجأة لا تصدق، في سن 16 عام، لديه هذه الشخصية، شاهد كيف يصنع القرارات على العشب، آه، سيصبح لاعباً كبيراً.

عن بيدري عام 2020: إنه يصنع الفارق في برشلونة والمنتخب الوطني بعمر 18 عاماً، يظهر نضجاً وحشياً في عالم كرة القدم، اتخاذه للقرارات دائماً جيد، وهذا أصعب شيء في كرة القدم، إنه ذكي، وما يقدمه مفاجئاً بالنسبة لعمره، أتوقع له مستقبلاً كبيراً، يملك موهبة فطرية، يجب أن نستفيد منها ونستمتع بها.

عن فرينكي دي يونج عام 2019: إنه يملك خصائص ممتازة، ويغطي الكثير من المساحات لأنه يتمتع بلياقة بدنية كبيرة، إنه لاعب كرة قدم متكامل، ويناسب كرة القدم الحديثة.

عن جافي عام 2021: إنه موهوب جداً، ما يدهشني أنه في عمر 17 عاماً فقط ويتنافس كما لو كان في سن 30 عاماً. إنه لاعب للحاضر والمستقبل، ويثبت أنه يمكنك أن تنافس في هذا السن الصغير، أتوقع له مستقبلاً باهراً لأنه يملك الكثير من الجودة.

عن ريكي بوتش عام 2018: الحقيقة أن فتى يتنفس الموهبة ويلعب بسهولة، لديه ثقة كبيرة بالنفس، وشخصية قوية، إنه لا يختبئ ودائماً ما يطلب الكرة، أنا سعيد جداً به لأنه من خريجي مدرسة برشلونة بشكل كامل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق