ديربي مانشستر.. يونايتد 0-2 سيتي.. برناردو يسجل

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلاكورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 17 نقطة، بينما يقع مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

ويتكون تشكيل يونايتد من: ديفيد دي خيا، فيكتور ليندلوف، إيريك بايلي، هاري ماجواير، لوك شو، آرون وان بيساكا، سكوت مكتوميناي، فريد، ماسون جرينوود، برونو فيرنانديز، كريستيانو رونالدو.

بينما يتكون تشكيل سيتي من: إيدرسون، كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، جواو كانسيلو، رودري، إلكاي جندوجان، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، فيل فودين، جابرييل جيسوس.

تفاصيل المباراة

جاءت المحاولة الأولى في المباراة عن طريق فريق مانشستر سيتي، بعدما مرر دي بروين الكرة إلى برناردو سيلفا الذي سدد كرة ولكنها علت المرمى.

واستطاع مانشستر سيتي أن يتقدم سريعاً في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعدما لعب جواو كانسيلو كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء يونايتد، ليحولها إيريك بايلي مدافع اليونايتد بالخطأ إلى داخل مرماه.

وأهدر كريستيانو رونالدو فرصة هدف التعادل، بعدما لُعبت كرة عرضية من الجبهة اليسرى، ليقابلها الدون بتسديدة قوية يسارية، ولكن الحارس إيدرسون يتصدى لها، لتعود إلى جرينوود الذي أخفق في تسديد الكرة، لتخرج الكرة إلى خارج الملعب.

وأنقذ دي خيا مرماه من هدف مؤكد عن طريق جابرييل جيسوس، بعدما سدد البرازيلي كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس الإسباني تصدى لها ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وعاد دي خيا للتألق مرة أخرى وإنقاذ مرماه من هدف ثاني، بعدما أطلق جواو كانسيلو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس يونايتد وحولها إلى ركلة ركنية.

وكاد ليندلوف أن يحرز هدفاً بالخطأ في مرماه، بعدما حول كرة عرضية بالخطأ تجاه مرماه، ولكن دي خيا يتصدى للكرة ويبعدها عن مرماه.

وتمكن برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي،في الدقيقة 45+1، بعدما لعب كانسيلو كرة عرضية رائعة، ليقابلها برناردو سيلفا من خلف لوك شو ويحولها بتسديدة، اخطأ دي خيا في التصدي لها لتسكن شباك يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق