بيرنلي يعرقل "قطار" تشيلسي بالدوري الإنجليزي (فيديو)

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عرقل بيرنلي انطلاقة تشيلسي بتعادل ثمين 1 / 1 ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن عشر مقابل 26 نقطة لتشيلسي في الصدارة.

وحسم تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كاي هافيرتز في الدقيقة 33 ، ورد بيرنلي في الشوط الثاني بهدف سجله ماتي فيدرا في الدقيقة 79 .

وفرض تشيلسي سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة ، وكاد الفريق يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة لكن حارس بيرنلي تصدى للتسديدة التي أطلقها كالوم هودسون أودوي من وسط منطقة الجزاء ، كما ارتطمت تسديدة زميله رييس جيمس بالدفاع بعدها بدقيقتين.

وواصل تشيلسي ضغطه الهجومي وسيطرته على مجريات اللعب لكن لاعبيه أهدروا الفرص تباعا فيما كانت الفرصة الوحيدة الحقيقية لبيرنلي في هذا الشوط من خلال تسديدة ماكسويل كورنيه في الدقيقة 20 والتي تصدى لها حارس تشيلسي.

وأثمر ضغط تشيلسي هدف التقدم عهافيرتز في الدقيقة 33 اثر هجمة سريعة وتمريرة عرضية نموذجية لعبها رييس جيمس من الناحية اليمنى وقابلها هافيرتز المتحفز أمام المرمى بضربة رأس لتسكن الكرة المرمى على يمين الحارس.

ومنح الهدف لاعبي تشيلسي دفعة معنوية كبيرة ليواصل الفريق سيطرته على مجريات اللعب حتى نهاية الشوط الأول وإن لم يستطع تدعيم تقدمه بمزيد من الأهداف.

وفي الشوط الثاني ، واصل تشيلسي تفوقه وسيطرته على مجريات اللعب في معظم الفترات ، ولكن بيرنلي نجح في انتزاع التعادل من هجمة منظمة للفريق وتمريرة من جاي رودريجيز إلى فيدرا الذي سددها قوية من حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات هجومية لكل من الفريقين أملا في حسم اللقاء بفوز أي منهما ولكنها باءت جميعا بالفشل لينتهي اللقاء بالتعادل.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق