بشير التابعي: موسيماني "خَرّف".. والأهلي كاد أن يفوز 6-1 على الزمالك

بطولات [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

حَمّل مدافع الزمالك السابق، بشير التابعي الهزيمة التي تعرض لها فريقه على يد الغريم التقليدي، النادي الأهلي، في لقاء القمة الذي أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة.

وتمكن النادي الأهلي من الانتصار على حساب الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، ليتصدر المارد الأحمر جدول المسابقة.

طالع.. منتخب مصر لـ بطولات: كيروش مستقر على 13 لاعبًا أساسيًا.. وضم أفشة وشريف لهذا السبب

واتهم بشير التابعي كارتيرون بالتسبب في الخسارة على قناة "DMC"، قائلًا: "كارتيرون المتسبب الأول في هذه النتيجة الكارثية، كانت ممكن أن تكون 6/1 بسبب المدرب".

ويرى بشير التابعي أن موسيماني أضاع فوزًا تاريخيًا، قائلًا: "موسيماني (خَرَف) في آخر اللقاء، وأعاد الزمالك للمباراة مجددًا، لم يكن يصدق النتيجة التي حققها".

واختتم بشير التابعي تصريحاته: "يجب على الزمالك الفوز على الأهلي في أول مباراة تجمعهما سويًا في المستقبل، لا مجال للتهاون أو الخسارة مجددًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق