صفقة تبادلية.. شرط سيراميكا للموافقة على عرض الأهلي لضم شادي حسين

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تستهدف إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع أحد نجوم فريق الأهلي، خلال الأيام المقبلة، حيث تسعى لإبرام صفقة تبادلية مع “القلعة الحمراء”.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة نادي سيراميكا قد بدأت البحث عن مهاجم سوبر للفريق مع باسم مرسى.

وأوضح الموقع أن هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا، قد وقع اختياره على صلاح محسن، نجم فريق الأهلي، بعدما جدد مسؤولو “القلعة الحمراء” مفاوضاتهم لضم المهاجم شادي حسين.

وأشار الموقع إلى أن إدارة سيراميكا اشترطت الحصول على خدمات صلاح محسن، في صفقة بيع نهائي مقابل التخلي عن شادي حسين للنادي الأهلي، والذي تعثر انضمامه للقلعة الحمراء في الصيف رغم تمسك اللاعب.

قصص سبورت 360

وأكد الموقع أن شادي حسين لم يوقع على حضوره هذا الموسم، كما أن صلاح محسن مازال مصاباً ويواصل التأهيل، لافتاً إلى أنه ربما يساهم مستوى اللاعبين على حسم الصفقة في الأسابيع المقبلة.

وكان معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا، قد أكد تلقي شادي حسين العديد من العروض في الفترة الماضية للرحيل عن الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق