اعتراف مُثير لمبابي بعد انتصار باريس سان جيرمان على بوردو

Sport 360 [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف كيليان مبابي، نجم فريق ، بأن أداء الباريسين يحتاج مزيداً من التطور وذلك بعد الفوز الصعب على بوردو في .

وكان الباريسيون قد سجلوا ثلاثة أهداف في المُباراة التي استضافها ملعب بوردو الجديد عن طريق نيمار (هدفين) ومبابي (هدف)، قبل أن يعود أصحاب الأرض بهدفين في آخر دقائق اللقاء الذي كان أن يكون درامياً.

مبابي: باريس سان جيرمان لديه الكثير ليُقدمه

وقال مبابي، في تصريحات نقلتها ، :”لدينا لاعبين من المستوى العالي، لقد أظهرنا الجودة التي نملكها، ولكن ذلك ليس كافياً بالمُقارنة بالفريق الذي نملكه، ولكننا نُحاول التطور يوماً بعد يوم، ونتمنى أن نتحسن”.

وتابع نجم الباريسيين حديثه بالقول :”الناس تعتقد أننا نلعب بصورة سيئة، وأنا أعتقد أننا لا نلعب بصورة جيدة جداً في هذه اللحظة، سنُواصل العمل بكدٍ، الأمر ليس مُقلقاً كما تعتقد، ولكننا بحاجة للتطور”.

قصص سبورت 360

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة، وذلك بفارق 10 نقاط كاملة عن لنس صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق