الخسائر تصل للدراسة .. طالب يتحصل على صفر في الاختبار بسبب النصر

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انعكست نتائج نادي النصر السعودي السلبية الأخيرة، على الحياة الخاصة لجماهيره، حتى رسب طالب في اختبار بالجامعة، بعد سؤال عن العالمي.

العالمي يمر مؤخرًا بظروف صعبة، تسببت في خسائر قارية ومحلية، جعلته بعيدًا في الوقت الحالي عن المنافسة على البطولات..

اقرأ أيضًا | فيديو | في النصر .. تحويل لتشجيع الهلال وحلق شارب وتنازل عن مرسول بارك

على المستوى القاري، ودع دوري الأبطال، بالهزيمة أمام الزعيم بثنائية مقابل هدف وحيد، على ملعب مرسول بارك، بنصف النهائي، ليغيب عن النسخة المقبلة أيضًا.

وعلى المستوى المحلي، يقبع في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، إذ خسر ثماني نقاط في آخر ثلاث مباريات، بالهزيمة أمام الاتفاق والشباب، والتعادل أمام الفيحاء.

هذا التراجع تسبب في ضرر لنجل عبد الله العجلاني؛ العضو الذهبي بالنصر، إذ امتنع عن سؤال مدرسه الجامعي، الخاص بالأفضل بين الهلال والنصر.

وكتب العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "دكتور القانون في الجامعه سأل من افضل النصر او الهلال، والجواب عليه درجتين "بونص"، طبعاً ابني اخذ صفر والسبب معروف".

— عبدالله العجلاني

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق