وست هام يلحق الهزيمة الأولى بليفربول وصلاح ويوقف سلسلة صلاح!

GOAL [2] 0 تعليق 349 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض ليفربول للهزيمة اليوم أمام نظيره وست هام بثلاثة أهداف لهدفين وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الهامرز.

جاءت هذه الهزيمة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.

المباراة المثيرة بدأ التسجيل فيها عن طريق أليسون بيكر بالخطأ في مرماه بعد فشله في التعامل مع كرة ركنية في الدقيقة الرابعة.

التعادل جاء في نهاية الشوط الأول عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد الذي حول كرة ثابتة حصل عليها محمد صلاح ولعبها له لهدف مذهل.

أضاف جارود بوين الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 67 من عمر اللقاء بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك أليسون.

وفي الدقيقة الـ 74 أضاف كيرت زوما الهدف الثالث لوست هام ليقتل اللقاء إكلينيكيًا بعد رأسية متقنة انتهت في شباك ليفربول.

سجل ديفوك أوريجي هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 83 لتكون الدقائق الأخيرة من المباراة مشتعلة، ويحاول ليفربول التعديل لكنه يفشل.

نهاية المباراة بتلك النتيجة دون تسجيل صلاح أوقف سلسلة تسجيله للأهداف خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي عند المباراة الخامسة.

بهذه النتيجة يتراجع ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 22 نقطة، ويصعد وست هام للمركز الثالث برصيد 23 نقطة.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق