أوديون إيجالو.. نسر جارح يلتهم كبار الدوري السعودي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُقدم النسر النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الشباب السعودي، مستويات رائعة ولافتة للنظر هذا الموسم رفقة الليوث.

ويتقاسم أوديون إيجالو مع لياندر تاوامبا مهاجم التعاون، صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين بـ9 أهداف لكلٍ منهما.

إيجالو.. نسر جارح أمام فرق الدوري السعودي

وأصبح أوديون إيجالو، أحد أهم الهدافين في مسابقة الدوري السعودي، وتفوق رقمياً هذا الموسم على مهاجمين آخرين مثل عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر وعمر السومة نجم الأهلي.

انضم أوديون إيجالو لصفوف الشباب السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسرعان ما ترك بصمته التهديفية مع الفريق وأثبت أنه صفقة هجومية من العيار الثقيل.

قصص سبورت 360

وخاض أوديون إيجالو مع الشباب منذ انضمامه، 24 مباراة بمسابقة الدوري السعودي وقد ساهم خلالهم بتسجيل 18 هدف وصناعة 3 تمريرات حاسمة.

وشارك إيجالو مع الشباب هذا الموسم في 11 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين وسجل 9 أهداف، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة.

ويتألق إيجالو بشكل لافت في المباريات الكبرى لفريقه فقط سجل هداف في التعادل أمام الهلال 2-2 في قمة الأسبوع السادس من الدوري السعودي هذا الموسم.

كما أحرز إيجالو هدفي الشباب في مرمى الاتحاد (2-0) بالأسبوع التاسع من الدوري السعودي، وهذه تعد المرة الثالثة التي يُسجل فيها ثُنائية في مباراة واحدة هذا الموسم بعد الاتفاق والحزم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق