عماد متعب عن عقوبات القمة: جميع الأندية تعلم اللائحة.. والقانون لا يُغضب أحدًا

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فسر عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية، العقوبات الضخمة التي وُقعت على ناديي الأهلي والزمالك، على خلفية مباراة القمة في الدوري المصري.

وقررت لجنة المسابقات توقيع غرامة قدرها 50 ألف جنيه على كلا الناديين، بسبب دخول اللاعبين أرضية الملعب من أجل الاحتفال بالأهداف، بجانب 20 ألف جنيه إضافية على نادي الزمالك بسبب إلقاء كرة في الملعب أثناء تسديدة ركلة جزاء الأهلي الثانية.

طالع | رسميًا.. لجنة المسابقات تعاقب الأهلي والزمالك بعد مباراة القمة

وقال عماد متعب في تصريحات عبر قناة "النهار": "هناك لائحة تم إعلام كافة الأندية بها قبل انطلاق الموسم من قِبل إدارة المسابقات، وبالتالي تم تطبيقها منذ اليوم الأول للبطولة".

وواصل نائب رابطة الأندية تصريحاته: "تنفيذ القانون لا يُغضب أحدًا لأننا نرغب في فرض الالتزام في كافة النواحي، وعقوبة دخول الملعب أثناء الاحتفال جميع الأندية تعلم بها".

وانتقل لاعب الأهلي السابق للحديث عن انطلاقة الدوري المصري: "البطولة بدأت بقوة غير طبيعية وغير متوقعة، التواجد الجماهيري أثر إيجابًا بشكل ملحوظ، بجانب التصوير الجيد ومستوى الأندية".

واختتم عماد متعب تصريحاته: "منذ اليوم الأول أكدنا أن القرعة لن تكون موجهة، وذلك للتأكيد على الشفافية، مباراة القمة جاءت في الجولة الثالثة، وبالفعل تم خوضها بدون تأجيل كما وعدنا".

يُذكر أن النادي الأهلي حقق انتصارًا عريضًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق