مانشستر يونايتد يتلقى صفعة قوية بغياب بوجبا لفترة طويلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى مانشستر يونايتد أنباء صادمة بتأكيد غياب النجم الفرنسي بول بوجبا فترة طويلة عن الملاعب، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية في تقرير نشرته مساء اليوم الثلاثاء.

وتعرض بوجبا للإصابة خلال تدريبات منتخب فرنسا يوم أمس الاثنين، وبالتالي سيغيب عن مباراتي كازاخستان وفنلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2020.

انتهى عام بوجبا مع مانشستر يونايتد

وكشفت الصحيفة في تقريرها أن الفحوصات الأولية التي خضع لها النجم الفرنسي أوضحت أنه سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أسابيع، وبالتالي لن يخوض أي مباراة أخرى خلال عام 2021.

وغاب بول بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي ضد توتنهام ومانشستر سيتي للإيقاف، وسيستمر هذا الغياب لقرابة الشهرين، الأمر الذي يزيد متاعب المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير.

قصص سبورت 360

كما سيزداد الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي مع الشياطين الحمر، حيث سينتهي عقده عقب نهاية الموسم الحالي، ورغم أن النادي يحاول تجديد عقده في الآونة الأخيرة، لكن قد تؤثر هذه الإصابة على سير المفاوضات بشكل سلبيي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق