صفقة ثلاثية في الطريق بين ريال مدريد وفيورنتينا

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة الإيطالية النقاب عن صفقة ثلاثية في الطريق بين نادي ونظيره الإيطالي فيورنتينا، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع الناديين.

وفتح انتقال ألفارو أودريوزولا للفيولا في الصيف الماضي من ريال مدريد، خطاً للعلاقة بين الناديين، وقد يؤدي إلى مزيد من الصفقات في المستقبل القريب.

فيورنتينا يرصد التعاقد مع ثلاثي ريال مدريد

وقد يستغل فيورنتينا الفرصة ويتفاوض بشأن التعاقد مع اثنين من اللاعبين المنتمين في ظل عدم وضوح الرؤية بخصوص مستقبليهما مع النادي الملكي.

ويرصد الفيولا التعاقد مع بورخا مايورال ليكون بديلاً لدوسان فلاهوفيتش الذي قرر عدم تجديد عقده مع النادي، وقد يتخلى النادي عنه في الشتاء مقابل مبلغ مالي جيد.

قصص سبورت 360

بدوره فقد مايورال رونقه في روما منذ وصول جوزيه مورينيو، لذلك يستعد الفيولا لاستغلال وضعيته لإقناعه بالانضمام للفريق، وبجانب بورخا، يرصد فريق فلورنسا انتداب الصربي لوكا يوفيتش الذي يعاني من كثرة الجلوس على مقاعد بدلاء كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لا يمانع فكرة رحيل الثنائي لفيورنتينا، مع تحمس الأخير لوضع بنداً لشراء عقد ألفارو أودريوزولا الذي يلعب معاراً من مدريد في الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق