يوفنتوس يفسد خطة مورينيو في روما

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتدخل نادي لإفساد خطة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني ، والمتعلقة بصفقة مميزة في سوق الانتقالات لترميم صفوف الجيالوروسي في الفترة المقبلة.

صحيفة الإيطالية أفادت بأن اليوفي يتدخل في رغبة مورينيو في ضم دينيس زكريا، متوسط الميدان السويسري في صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وأصبح فريق السيدة العجوز متصدراً لسباق التعاقد معه.

يوفنتوس يتدخل لخطف توقيع دينيس زكريا قبل مورينيو

مورينيو يعلن دوماً بوضوح، كلما استطاع، أنه يريد صفقات جديدة لإعادة التوازن لقائمة فريقه، ويريد 3 صفقات على الأقل لعلاج مشاكل فريقه الذي خسر من فينيزيا مؤخراً، خلال الميركاتو الشتوي بيناير مع بعض عمليات البيع.

ومن ضمن المراكز التي يخطط مورينيو لترميمها، خط الوسط، لذلك وضع عينه على زكريا، ولكنه الآن أصبح لديه مشكلة كبيرة في الصفقة وهي بالطبع وجود يوفنتوس.

قصص سبورت 360

وبدأ اليوفي بالتحرك فعلياً لضم لاعب جلادباخ الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، ويريد البيانكونيري استقطابه في يناير، قبل نهاية العقد، ورغم أن مورينيو كان الأقرب لجلبه إلى روما في الشهر الماضي، إلا أن دخول اليوفي في الصفقة أفسد خطط السبيشيال وان تماماً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق