الخاسر الأكبر من تأخر وصول تشافي لتدريب برشلونة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يصل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لمنصب المدير الفني لفريق في الوقت المناسبة للاعب برازيلي كان يملك جينات الفريق الكتالوني، وامتدحه المدرب السابق للسد القطري قبل نحو ثلاثة أعوام.

وخرج البرازيلي أرتور ميلو من الباب الخلفي في في 2020، ومع الحديث حول التكهنات بخصوص الصفقات المستقبلية بعد وصول تشافي، ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تعيين تشافي مدرباً للبارسا جاء في وقت متأخر بالنسبة لميلو.

تشافي يصل لبرشلونة بعد رحيل أرتور ميلو

تشافي يرى في أرتور أنه لاعب مميز يملك جينات برشلونة وكان يمكنه تمثيل حقبة جديدة في النادي، خلال سابقة، قال خلالها” إنه لاعب يملك جينات برشلونة، ويملك كل مقومات النجاح حال حصوله على دقائق كافية”.

وأضاف تشافي في حديثه حول أرتور “أعتقد أننا أمام لاعب يمكنه تمثيل حقبة مهمة في برشلونة”، هكذا كان يرى المدرب السابق للسد القطري، أرتور ميلو، الذي كان يراه النادي الكتالوني تشافي الجديد لكنه خرج من النادي وانضم ليوفنتوس الإيطالي في صفقة تبادلية وصل بموجبها ميرالم بيانيتش للكامب نو.

قصص سبورت 360

وغاب أرتور في أول موسم مع يوفنتوس عن 9 مباريات بسبب الإصابة، ليقرر في الصيف الخضوع لعملية جراحية للتخلص من مشاكل الركبة، والآن بدأ عملية التعافي والاستعداد للعودة للملاعب.

ولم يكن البرازيلي ليرحل عن برشلونة بأي حال من الأحوال، حال وصول تشافي لتدريب الفريق في وقت مبكر، قبل رحيله إلى اليوفي، لكن باب رؤيته بقميص البلوجرانا من جديد لا يمكن إغلاقه أبداً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق