مصطفى فتحي يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حسم مصطفى فتحي، جناح نادي الزمالك، موقفه من الانتقال إلى الأهلي، في نهاية الموسم الجاري مجانا، عقب نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

مصطفى فتحي يرفض الانتقال إلى الأهلي

وأوضحت التقارير الصحفية، أنه إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لم تتوصل لأي اتفاق مؤخرا مع مصطفى فتحي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بسبب الخلاف حول الراتب السنوي.

وتابعت التقارير أنه مصطفى فتحي أبلغ مسئولو نادي الزمالك بعدم وجود اتفاق بينه وبين الأهلي من أجل ضمه بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير الصحفية، أنه مسئول داخل النادي الأهلي تحدث خلال الفترة الماضية مع مصطفى فتحي بخصوص الانتقال لصفوف الأحمر بنهاية الموسم الجاري مجانا.

قصص سبورت 360

وشددت التقارير الصحفية على أنه مصطفى فتحي سوف يجتمع مرة أخرى مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة من أجل حسم قضية تمديد عقده مع القلعة البيضاء.

وكان مصطفى فتحي عاد لصفوف نادي الزمالك بعد إعارة ناجحة مع سموحة في الموسم الماضي وسجل هدفا في خسارة الأبيض ضد الأهلي، الجمعة الماضي بنتيجة 3-5، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق