4 لاعبين خارج حسابات الأهلي في يناير المُقبل

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق ، لمذبحة قوية داخل صفوف المارد الأحمر، وذلك خلال شهر يناير المُقبل، وتحديدًا في فترة الانتقالات الشتوية.

موسيماني يخطط للإطاحة بـ4 لاعبين

وتشير تقارير صحفية إلى أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، طالب لجنة الكرة بالأهلي، بضرورة التعاقد مع قلب دفاع في الميركاتو الشتوي المُقبل.

وسيترتب على ذلك، الاستغناء عن ثنائي دفاعي من أجل ضم قلب دفاعي جديد في يناير المُقبل، حيث رحب موسيماني برحيل محمود متولي بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها بالإضافة إلى رامي ربيعة.

فضلاً عن ذلك، فإن محمد محمود أصبح خارج حسابات موسيماني بنسبة كبيرة، وسيرحل عن الفريق في يناير المُقبل من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، حيث ابتعد عن الملاعب عامين بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي مرتين.

قصص سبورت 360

وسيكون محمد فخري خارج حسابات المدرب الجنوب أفريقي في يناير، وذلك بعدما فشل في لفت انتباه الجهاز الفني طوال الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق