بنزيما يضع يده على نوايا مبابي بخصوص ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ، يده على نوايا مواطنه كيليان مبابي، هداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بخصوص ارتباطه بالانتقال للنادي الملكي في الفترة المقبلة.

ويرتبط بقوة بالسعي للحصول على توقيع مبابي خلال الفترة المقبلة في ظل اقترابه من نهاية عقده مع الفريق الباريسي، في يونيو المقبل.

مبابي مصر على الانتقال لريال مدريد في الموسم المقبل

واستغل بنزيما فترة التوقف الدولي الحالية وتواجده رفقة مبابي في معسكر فرنسا، لمعرفة نواياه بخصوص الانضمام للريال، وعلم كريم أن مبابي مصمم على الانتقال للنادي الملكي في الموسم المقبل، مع العلم أن اللاعب يمكنه التفاوض علناً على الرحيل بدايةً من يناير المقبل.

وأكدت شبكة الإسبانية أن بنزيما أراد معرفة إن كان مبابي غير رأيه بخصوص الأمر أم لا، بسبب تمتعه بعلاقة قوية معه في الملعب وخارجه، خلال المعسكر الأخير في 2021 لديكة فرنسا.

قصص سبورت 360

وأوضحت الشبكة المدريدية أن مبابي مازال عند رأيه ولم يحرك ساكناً تجاه فكرة توقيعه على عقد جديد مع باريس بالرغم من محاولة ضغوط فريق بارك دي برانس عليه في الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق