أول تحرك من النصر بعد استقالة حسين عبدالغني

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

– بدأت إدارة النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، التحرك سريعًا لإيجاد بديل مناسب لحسين عبدالغني المدير التنفيذي للفريق والذي تقدم باستقالته، قبل ساعات قليلة.

وقرر عبدالغني ترك منصبه بعد الأزمات الكبرى التي ضربت الفريق بالفترة الأخيرة، والتي تتمثل في الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وتذبذب نتائج الفريق على المستوى المحلي، وهو ما ترتب عليه إقاله البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعالمي.

القرار الأول من النصر بعد رحيل عبدالغني

ووفقًا لما أكدته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي النصراوي، تبحث في الوقت الحالي عن بديل أجنبي يشغل منصب المدير التنفيذي للفريق بدلاً من عبدالغني.

وأوضح المصدر أن الساعات القليلة المُقبلة، ستشهد إعلان النصر عن بديل حسين عبدالغني.

قصص سبورت 360

وكان عبدالغني قد عاد إلى النصر في 30 نوفمبر من العام الماضي، بعد استقالة المشرف العام السابق عبدالرحمن الحلافي، إثر تعثرات مشابهة، حيث شهدت الفترة الأخيرة العديد من الأزمات الإدارية والفنية داخل النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق