برشلونة يصدم تشافي هيرنانديز بقرار غير متوقع

Sport 360 [1] 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت شبكة “ESPN” بأن إدارة قد صدمت مدربها الجديد تشافي هيرنانديز بقرار غير متوقع سيعرطل طموحات المدرب الإسباني الشاب في بداية مسيرته مع البلاوجرانا.

وتعاقد نادي برشلونة مع قائده ونجمه السابق تشافي هيرنانديز لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للهولندي رونالد كومان الذي تعرض للإقالة في وقٍت سابق بسبب سوء النتائج.

وخرجت الصحف الإسبانية فور الإعلان عن تعاقد تشافي مع برشلونة للحديث عن صفقات متوقعة للبرسا خلال سوق الانتقالات الشتوية، ونجوم بالاسم طلب تشافي التعاقد معهم.

برشلونة يصدم تشافي بقرار غير متوقع

وارتبط اسم برشلونة بالتعاقد مع رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بجانب الإسباني الشاب فيران توريس، بالإضافة إلى داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني.

قصص سبورت 360

ولكن أشارت الشبكة إلى أن إدارة برشلونة قد قررت أن تكون ميزانية انتقالات الفريق في يناير أقل من 10 ملايين يورو، حيث أدت التكاليف المتعلقة بإقالة رونالد كومان إلى تقليص موارد النادي التي تعاني كثيراً.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي لا يرغب في التعاقد مع صفقات إعارة أو لاعبين بالمجان، حيثي يريد التعاقد مع لاعب ذي مغزى وسيفيد الفريق في الوقت الذي يحتل فيه البرسا المركز التاسع بمسابقة الدوري الإسباني، ويحتاج الجودة فقط للعودة إلى المسار الصحيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق