مصر تفسد مفاجأة أنجولا وتطرق بوابة المونديال النهائية

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفسد المنتخب المصري مفاجأة نظيره الأنجولي وحول تأخره بهدفين إلى تعادل (2-2) في مباراة الجولة قبل الأخيرة في مرحلة المجموعات في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

مصر رفعت رصيدها إلى 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن الجابون صاحبة المركز الثاني، ليتأهل رجال كارلوس كيروش رسميا إلى المرحلة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بعد ضمان صدارة المجموعة.

الفريق المصري سيكون أحد 10 منتخبات في البوابة النهائية في التصفيات من أجل الظهور في المونديال، ليلعب ضد أحد المنتخبات المتأهلة مباراتين ذهابا وإيابا لحسم بطاقة الصعود.

ملخص المباراة

المباراة بدأت بمحاولات من الفريقين للسيطرة على المباراة، مع تفوق طفيف لأصحاب الأرض وسط ترقب مصري.

أنجولا كادت أن تصيب الشباكا لمصرية في الدقيقة 17 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها محمد الشناوي قبل أن يشتتها الدفاع.

وكان المنتخب المصري قريبا من التقدم في الدقيقة 23 بعد كرة خلف الدفاع وصلت إلى محمد شريف ليلعب الكرة بيسراه لتمر فوق الحارس وتستقر فوق الشباك الخارجية.

المنتخب الأنجولي نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 26 بعد عرضية شتتها الدفاع ليقابلها هيلدر كوستا بتسديدة عانقت شباك الشناوي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أنجولا في الدقيقة 35 ليتصدى مبالا نزولا للتنفيذ ويضع الكرة على يسار الشناوي الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس.

الفريق المصري حاول تقليص الفارق في الدقيقة 38 بعد كرة وصلت إلى عبد الله السعيد ليسدد كرة قوية لكنها علت عارضة الحارس الأنجولي.

ونجح الفريق المصري في تقليص الفارق في الدقيقة بعد تمريرة من صلاح داخل منطقة الجزاء حولها محمد النني بيمناه إلى الشباك في الدقيقة 45+1.

وسقط أكرم توفيق في منطقة جزاء أنجولا بعد احتكاك قوي من مدافع أنجولا ليرفض الحكم احتساب ركلة جزاء للفريق المصري، وتتأجل فرصة التعادل.

وبعد محاولات مكثفة من منتخب مصر نجح أكرم توفيق في تسجيل هدف التعادل بتمريرة من صلاح في الدقيقة 59 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع وعانقت الشباك.

وحاول محمد شريف تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81 بعد تمريرة من صلاح انتهت بتمريرة من داخل منطقة الجزاء بيسراه ليتصدى الحارس ويحولها إلى ركنية.

ومرت الدقائق الأخيرة بسلام لينجح المنتخب المصري في الحفاظ على التعادل الذي يكفيه لضمان صدارة المجموعة والتأهل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق