مصر تترقب.. ليبيريا 0-1 نيجيريا.. كاب فيردي 0-1 أفريقيا الوسطى

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر منتخب مصر نتائج مباريات المجموعة الثالثة أملاً في الحصول على مقعد في تصنيف المستوى الأول في أفريقيا تسهل من مهمته في التصفيات النهائية للمونديال والتي تقام مارس القادم قبل الصعود لكأس العالم قطر 2022.

المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال "خروج المهزوم" يتم فيها تقسيم أصحاب الصدارة في المجموعات العشرة إلى مستويين وفقًا لتنصيف فيفا الشهري، على أن يلعب المنتخبات الخمسة أصحاب الصدارة وفقًا للتصنيف مع أحد المنتخبات الأقل في التصنيف ويقام لقاء الذهاب على أرض صاحب التصنيف الأقل.

تلعب اليوم السبت الجولة الخامسة من المجموعة الثالث حيث يواجه منتخب نيجيريا خارج أرضه مع ليبيريا على ملعب طنجة بالمغرب فيما يستضيف منتخب كاب فيردي أفريقيا الوسطي وفي الجولة الأخير يستضيف النسور منتخب كاب فيردي يوم الثلاثاء القادم في مباراة حاسمة.

فوز نيجيريا وكاب فيردي اليوم سيجعل الجولة الأخيرة هي الحاسمة حيث فوز الأخير يعني خروج النسور الخضراء من البطولة بينما يكفى أصحاب الأرض التعادل فقط للتأهل، ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة بتسع نقاط يليه كل من منتخب كاب فيردي (الرأس الأخضر) بسبع نقاط وجمهورية أفريقيا الوسطى بأربع نقاط وأخيرًا ليبيريا بثلاث نقاط.

منتخبات السنغال، تونس المغرب، الجزائر ونيجيريا تسبق منتخب مصر في المراكز الخمسة الأولى أفريقيًا بتصنيف فيفا، هو ما سيؤدي إلى وضعهم بالتصنيف الأول في القرعة، بعدما حسم بعضهم بالفعل تأهله إلى هذه المرحلة (السنغال والمغرب).

تعثر نيجيريا أمام ليبيريا الذي فقدت الفرص في التأهل سواء بالتعادل أو الهزيمة سيدخل النسور الخضراء أمام خيار الفوز فقط في الجولة الأخيرة لتجنب الحسابات في حالة التعادل في الجولتين الأخيرتين حيث في حالة التعادل في النقاط يتم اللجوء فيها لفارق الأهداف.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة فور نهايتها..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق