ديباي يتخطى فان نيستلروي ويهدد روبين وبيركامب!

Sport 360 [1] 0 تعليق 153 ارسل طباعة تبليغ حذف

 تخطى ممفيس ديباي، مهاجم مواطنه الهولندي رود فان نيستلروي في قائمة هدافي عبر التاريخ، بعدما أضاف لسجله التهديفي هدفاً جديداً من خلال معرفة طريق شباك الجبل الأسود.

ووقع ديباي على الهدف الأول للطواحين من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من الشوط الأول من المباراة التي تجري بين المنتخبين في اطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ديباي يضرب عصفورين بحجر واحد مع هولندا

وأصبح لمهاجم برشلونة بهذا الهدف، 36 هدفاً دولياً ليرتقي للمركز السادس في قائمة الهدافين التاريخيين لهولندا، متخطياً نيستلروي الذي دون 35 هدفاً خلال مشواره الكروي مع الطواحين.

ويهدد ديباي في الخطوة المقبلة، الثنائي أريين روبين ودينيس بيركامب، حيث يحتاج لتسجيل هدفين لمعادلة كليهما، وثلاثة للانفراد بالمركز الرابع بالقائمة، حيث يملك الثنائي 37 هدفاً دولياً.

قصص سبورت 360

كما عادل لاعب البارسا بذلك سجل فان نيستلروي وروبين فان بيرسي في صدارة قائمة هدافي هولندا بتصفيات أوروبا برصيد 13 هدفاً، علماً بأن ممفيس وقع على أهدافه خلال 14 مباراة فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق