السعيد ليلا كورة: كيروش فرض شخصيته.. ويجب توفير حلول بخلاف لصلاح

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- أحمد شاكر:

أكد طارق السعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن من أبرز ايجابيات مواجهة مصر وانجولا هو صعود المنتخب كمتصدر للمباراة الفاصلة، مشيرًا إلى أن هذا هو الهدف الأول الذي كنا نريده.

أفسد المنتخب المصري مفاجأة نظيره الأنجولي وحول تأخره بهدفين إلى تعادل (2-2) في مباراة الجولة قبل الأخيرة في مرحلة المجموعات في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال السعيد في تصريحات ليلا كورة:" كيروش فرض شخصيته واسلوبه على اللاعبين، وفي مباراة انجولا لم نكن موفقين في شوط المباراة الأول، ولكن بعد ذلك تحسن الاداء في الشوط الثاني".

وأضاف:" لابد أن نلتمس العذر لمحمد صلاح، يتم مراقبته رجل لرجل من أي فريق نواجهه، لابد أن نوفر حلول اخرى بخلاف محمد صلاح، مثل مصطفى محمد ومرموش ورمضان صبحي".

وأكمل:" لابد أن يكون هناك حلول فرديه وتكتيكية بعيدا عن صلاح، واذا استمرينا في الاعتماد على صلاح فقط سنواجه ازمة كبيرة لان كل فريق يواجه منتخب مصر بيعمل له الف حساب وبيتم مراقبته بشكل قوي".

الفريق المصري سيكون أحد 10 منتخبات في البوابة النهائية في التصفيات من أجل الظهور في المونديال، ليلعب ضد أحد المنتخبات المتأهلة مباراتين ذهابا وإيابا لحسم بطاقة الصعود.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق