أنشيلوتي يجد حلاً لمشاكل ريال مدريد الدفاعية

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد وجد حلاً لمشاكل ريال مدريد الدفاعية خلال الموسم الحالي، متمثل بالمدافع الشاب رافا مارين صاحب 19 عاماً.

ويعاني ريال مدريد من نقص واضح في الخط الخلفي، وتحديداً محور الدفاع، فرغم وصول ديفيد ألابا، إلا أن الفريق خسر خدمات سيرجيو راموس ورافاييل فاران، ولا يملك سوى ناتشو كبديل جاهز للدخول في التشكيلة.

ومن الواضح أن المدرب الإيطالي غير مقتنع بقدرات خيسوس فاييخو، ولذلك كان يبحث طوال الفترة الماضية عن مدافع آخر يدعّم به الخط الخلفي خوفاً من تعرض إيدير ميليتاو أو ديفيد ألابا للإصابة.

ريال مدريد يملك مدافع شاب بمواصفات عالمية

وقرر المدرب كارلو أنشيلوتي استدعاء رافا مارين للتدرب مع الفريق الأول خلال الأيام الماضية، وقد أبدى إعجابه بمستواه خلال التدريبات، وبالتقارير التي وصلته عن الأداء الذي يقدمه مع فريق الكاتسيا تحت قيادة راؤول جونزاليس.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رافا مارين يتمتع بطول القامة، حيث يبلغ طوله 192 سم، كما أنه يمتاز بسرعة كبيرة، بالإضافة إلى امتلاكه القدرة على اللعب من الخلف والخروج بالكرة.

وأضاف التقرير أن رافا مارين خاض 12 مباراة مع الكاستيا هذا الموسم، وقدم خلالها أداء مميز للغاية، وبات عنصراً أساسياً في تشكيلة راؤول جونزاليس، ومن المتوقع ان يحصل على فرص عديدة مع الفريق الأول خلال الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق