جولة الحسم.. البرتغال - صربيا.. إسبانيا - السويد.. التشكيل

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراتي البرتغال وصربيا بجانب إسبانيا والسويد ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة، في المقابل تتواجد صربيا في المركز الثاني بنفس الرصيد، إلا أن فارق النقاط لصالح المنتخب البرتغالي.

ويحتاج المنتخب البرتغالي لنتيجة التعادل على أقل تقدير من أجل الوصول للمونديال، في المقابل ليس أمام المنتخب الصربي سوى الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل.

تشكيل البرتغال: باتريسيو - كانسيلو - فونتي - دياز - مينديز - سانشيز - دانيلو - موتينيو - سيلفا - جوتا - رونالدو.

تشكيل صربيا: راجكوفيتش - بافلوفيتش - فيلكوفيتش - ميلينكوفيتش - جوديل - كوستيتش - ميلينكوفيتش سافيتش - لوكيتش - زلفكوفيتش - تاديتش- فلاهوفيتش.

الوضع في المجموعة الثانية أيضًا يتمتع بالإثارة حيث يتصدر المنتخب الإسباني الترتيب بـ16 نقطة بفارق نقطة عن منافسه المنتخب السويدي صاحب المركز الثاني.

تشكيل إسبانيا: أوناى سيمون - لابورت - باو توريس - جوردى ألبا - أزبيليكويتا - بوسكيتس - جافى - سولير - سارابيا - دانى أولمو - راؤول دي توماس.

تشكيل السويد: أولسن - كرافت - نيلسون ليندلوف - نيلسون - كلاسون - أولسون - إيكدال - لودفيج أوجوستينسون - كولوسيفسكي - فورسبيرج - ايساك.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراتين..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق