طيف أفشة المنسي.. كيف يلعب كيروش بورقة 10؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تلقي البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، ضربة موجعة قبل مباراة الجابون، بعد غد الثلاثاء في الجولة السادسة للمجموعة من تصفيات كأس العالم 2022، بغياب عبد الله السعيد، قائد بيراميدز وصانع الألعاب الأساسي من اللقاء.

عبد الله السعيد يغيب عن مصر ضد الجابون

وكان منتخب مصر ضمن التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، بالتعادل الجمعة الماضي، ضد أنجولا بهدفين لمثلهما، برصيد 11 نقطة بصدارة المجموعة السادسة ولقاء الجابون مجرد تحصيل حاصل ولكن البرتغالي كارلوس كيروش، يريد الفوز من أجل تحسين تصنيف الفراعنة الشهري.

ويمتلك البرتغالي كارلوس كيروش، عدة خيارات من أجل تعويض غياب عبد الله السعيد عن مباراة مصر والجابون.

خيارات كيروش في غياب عبد الله السعيد

قصص سبورت 360

وقد جرب كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، خيار محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في الشوط الثاني ضد أنجولا، في مركز عبد الله السعيد الذي ظهر بشكل جيد، رغم أنه صاحب الرقم 11 يفضل اللعب في مركز رقم 6.

كارلوس كيروش- مدرب منتخب مصر

وسيلعب محمد النني وخلفهم حمدي فتحي وعمرو السولية بخط وسط منتخب مصر ضد الجابون، كما حدث بلقاء أنجولا، حال رغب البرتغالي كارلوس كيروش في هذا الخيار.

أما الخيار الثاني فهو الدفع بمحمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي الذي غاب عن المشاركة في مباراة مصر وأنجولا، بقرار فني من كارلوس كيروش، عقب عودة صاحب الـ 25 عاما لمعسكر منتخب مصر، بعدما غاب عن المعسكر السابق في أكتوبر لمباراتي ليبيا بوجهة نظر فنية  من قبل المدرب البرتغالي.

وسيكون خط وسط منتخب مصر مكون من الثلاثي محمد النني وعمرو السولية وأفشة تحت محمد صلاح ومحمد شريف ومصطفى محمد ضد الجابون.

أما الخيار الثالث فهو تجربة مصطفى فتحي في مركز رقم 10 كما حدث من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك ضد طلائع الجيش بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، رغم أنه خيار متاح ولكن فرص تجربته قليلة للغاية من قبل البرتغالي كارلوس كيروش.

وفي النهاية نقول إنه محمد مجدي أفشة يستحق فرصته من قبل كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر في مركزه المفضل رقم 10 وليس كجناح والبداية من لقاء الجابون في غياب عبد الله السعيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق