مجموعة ألمانيا .. شمال مقدونيا تتأهل لملحق تصفيات أوروبا بعد تفوقها على رومانيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – نجح منتخب مقدونيا الشمالية في التأهل للملحق الأوروبي المؤهل لبطولة التي ستقام في قطر عام 2022.

وكان منتخب ألمانيا قد تأهل مبكراً لبطولة كأس العالم مباشرةً، وهذا بعد احتلاله صدارة المجموعة العاشرة برصيد 27 نقطة من تسع انتصارات وخسارة وحيدة.

بينما جاء منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وهذا بعد انتصاره المستحق على أيسلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقدونيا الشمالية تتأهل للملحق الأوروبي

وتأهل منتخب مقدونيا الشمالية للملحق الأوروبي بفارق نقطة فقط عن رومانيا صاحبة المركز الثالث، والتي فازت مساء اليوم على لشتشتاين بهدفين نظيفين.

قصص سبورت 360

وبالنسبة لمتصدر المجموعة منتخب ألمانيا، فالمانشافت نجح في تحقيق الفوز بآخر مبارياته أمام أرمينيا بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث سجل أهداف الماكينات الألمانية كلاً من إلكاي جوندوجان “هدفين”، وكاي هافيرتز، وهوفمان.

الجدير بالذكر أن صاحب الصدارة في مجموعته بتصفيات أوروبا يتأهل مباشرةً لبطولة كأس العالم 2022، بينما يتأهل صاحب المركز الثاني للملحق الأوروبي ليحصل على فرصة أخرى للتواجد في المونديال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق