أيقونة بايرن ميونخ يكشف مفاجأة عن جوزيه مورينيو

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف كارل هاينز رومينيجه، أسطوة والمسئول البارز السابق في النادي، عن رغبة المُدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق البافاري، ولكنه لم يلقى استحساناً من قبل الإدارة البافارية.

ويُدرب مورينيو حالياً نادي روما الإيطالي وهي محطته الثانية في الكالتشيو بعد إنترميلان، وسبق له تدريب ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام في إنجلترا.

رومينيجه: مورينيو أراد تدريب بايرن ميونخ

وقال رومينيجه، في تصريحات نقلها ، :”قبل عدة سنوات، مورينيو أراد القدوم إلى ألمانيا والعمل في بايرن ميونخ، ولكننا لم نشعر بأنه الشخص المُناسب للنادي”، وتابع :”شخصياً، فقد منحني دائماً انطباعاً جيداً، وأتمنى أن يُحقق النجاح في روما، وذلك لأنه يحتاج للفوز يومياً”.

وأضاف :”فلسفة بايرن ميونخ كانت دائماً نفسها، الحصول على النجاح، ولكن مع الحفاظ على التوزان، هذا جزء من ثقافة الكرة الألمانية”.

قصص سبورت 360

وأكمل رومينيجه حديثه بالقول :”ربما لا نقوم بالإنفاق كثيراً في سوق الانتقالات، ولكن يُمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا بدون إنفاق الكثير، وهذا ما برهنا عليه بالفعل” .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق