كيروش يكشف.. هدفه الأعظم مع منتخب مصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر عن هدفه الكبير رفقة الفراعنة، بعد التأهل إلى الدور الحاسم المؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، الجمعة الماضي بالتعادل ضد أنجولا بهدفين لمثلهما.

كيروش: هدفي جعل منتخب مصر الأفضل في أفريقيا

وقال كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الجابون، الثلاثاء المقبل بالجولة السادسة من التصفيات، إنه لاعبي منتخب مصر يستحقون التهنئة عقب التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات.

وأشار كارلوس كيروش، إلى أنه كأس العالم يبدأ بالنسبة لمنتخب مصر في مارس المقبل”يقصد الدور الحاسم المؤهل إلى بطولة قطر 2022″ وليس ديسمبر، مضيفا أنه كأس العالم فكر لكل منتخب يشارك فيه.

وشدد كارلوس كيروش على أنه هدفه مع منتخب مصر جعله الأفضل في القارة الأفريقية، موضحا أنه الفراعنة يمتلك توليفية قوية من اللاعبين ولا بد استكمال المباريات بنفس الأداء والروح واكتساب ثقافة الفوز، لأنه التاريخ لوحده لا يصنع أي شيء.

قصص سبورت 360

وأكد كارلوس كيروش بأنه سيكون سعيدا للغاية من أجل الوصول إلى كأس العالم للمرة الخامسة في مسيرته ويجب أن يتحد الجميع في منتخب مصر من أجل تحقيق هذا الهدف.

واختتم كارلوس كيروش حديثه بأنه منتخب مصر سوف يسعى بكل تأكيد للفوز بكأس الأمم الأفريقية، يناير المقبل في الكاميرون ويبقى كأس العالم الأهم لأنه سيكون في نفس العام.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة في التصفيات برصيد 11 نقطة وضمن العبور إلى الدور الحاسم دون النظر إلى نتيجة لقاء الجابون بعد غد الثلاثاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق