كيروش يحدد موعد الإعلان عن قائمة المنتخب لكأس العرب

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، عن موعد الإعلان عن قائمة اللاعبين التي سيخوض بها بطولة كأس العرب.

موعد الإعلان عن قائمة الفراعنة لبطولة كأس العرب

وقال كيروش خلال تصريحاته، اليوم الأحد، أن قائمة المنتخب لبطولة كأس العرب سوف يتم الإعلان عنها يوم 19 نوفمبر الجاري، بعد انتهاء مباريات جولة جديدة في الدوري.

وأوضح كيروش: “من سوء الحظ عناصر بيراميدز والمصري لن يكونوا معنا، وكأس العرب رغم أنه سيكون مرحلة من مراحل التحضير للمنتخب الوطني سيكون هدفنا أيضاً  تحقيق الانتصارات لتثبيت ثقافة الفوز لدينا”.

وستقام بطولة كأس العرب للمنتخبات في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2021، بمشاركة 23 منتخباً عربياً.

قصص سبورت 360

ويخوض منتخب مصر مباراة قوية قادمة ضد الجابون يوم الثلاثاء، وذلك في إطار الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم بعد تعادله مع أنجولا بهدفين لمثلهما في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وذكر كيروش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والجابون، اليوم الأحد: “سنخوض مباراة الجابون بكل مسؤولية، وبهدف الفوز”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق