مفاجأة .. سان جيرمان يعرض على برشلونة التعاقد مع نيمار

Sport 360 [1] 0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة “الناسيونال” عن إمكانية عودة البرازيلي لصفوف خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ورحل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن برشلونة صيف عام 2017، لينضم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عقب دفع النادي الباريسي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب التي قدرت بـ 222 مليون يورو.

وحاول البرازيلي طوال السنوات الماضية العودة مجدداً لفريق برشلونة من خلال الضغط على إدارة باريس سان جيرمان، وكان نيمار قريباً للغاية من الانضمام للفريق الكتالوني، ولكن انتهى به المطاف بالاستمرار مع النادي الفرنسي.

نيمار بإمكانه أخيراً العودة إلى برشلونة

نيمار دا سيلفا - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

نيمار دا سيلفا – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

قصص سبورت 360

وبالرغم من تجديد نيمار عقده مع باريس سان جيرمان شهر مايو الماضي حتى صيف عام 2025، إلا أن إدارة النادي الفرنسي تفكر بشدة في الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان قد تواصلت مع مسؤولي برشلونة من أجل إمكانية عودة نيمار للفريق الكتالوني في الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن الجانب الفرنسي يعتقد أن وقت المهاجم البرازيلي قد انتهى، حيث يخطط النادي لتجديد دماء الفريق في الموسم المقبل.

وبالفعل، تواصل مسؤولو باريس مع إدارة برشلونة من خلال وسيط يقدم للنادي الإسباني الفرصة لاستعادة اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً.

وبجانب برشلونة، هناك أكثر من فريق مرشح للتعاقد مع نيمار، وبالتحديد من الدوري الإنجليزي.

%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1-8-2.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق