إنترميلان يُزاحم برشلونة للوصول لتوقيع الجوهرة السويسرية

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يضع نادي اسم دينيس زكريا، النجم السويسري لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في قائمة أولوياته التعاقدية الفترة المُقبلة.

وبحسب تقرير نشره فإن إنترميلان انضم لمُنافسيه في الدوري الإيطالي يوفنتوس وروما في سباق الحصول على النجم السويسري الدولي.

صراع قوي ينتظر الباحثون عن توقيع زكريا

ولفت التقرير أن زكريا سيكون حراً في يونيو 2022، وذلك بعد نهاية عقده الحالي مع الفريق الألماني، ولن يكون برشلونة مع الفرق الإيطالية فقط المُهتمون بخدمات زكريا فإلى جانبهم ستكون أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال.

ونقل التقرير تصريحاً لماكس إيبيرل، مُدير نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، قال فيه :”هل يُمكن أن يرحل في يناير؟ لا يُمكنني استبعاد حدوث أي شيء في عصر كورونا”.

قصص سبورت 360

ويبلغ زكريا من العُمر 24 سنة، ويلعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي، وكان قد انضم لمونشنجلادباخ في 2017 قادماً من يانج بويز السويسري.

ولعب زكريا 138 مُباراة مع فريقه الألماني في كل المُسابقات، سجل فيهم 11 هدفاً وصنع 8 أهداف لزملائه، ومع مُنتخب سويسرا لعب 39 مُباراة دولية سجل فيهم 3 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق