بونوتشي يدافع عن جورجينيو: لن أسدد ضربات الجزاء بدلاً منه

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يصر ليوناردو بونوتشي لاعب منتخب إيطاليا، على أن زميله جورجينيو سيظل الخيار الأول في تسديد ركلات الجزاء لفريق بلاده ضد أيرلندا الشمالية، لكن من المحتمل أنهم دون وعي فقدوا بعض جوعهم وتصميمهم بعد الفوز بكأس الأمم الأوروبية 2020.

إيطاليا ستلاقي أيرلندا الشمالية يوم الإثنين في بلفاست، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، والأتزوري متصدر المجموعة مع سويسرا، متقدمًا فقط بفارق الأهداف، بعد التعادل 1-1 في الأولمبيكو.

كان من الممكن أن تفوز إيطاليا لو لم يسدد جورجينيو ركلة الجزاء في اللحظة الأخيرة فوق العارضة.

كان هذا ثالث خطأ له على التوالي من ركلة جزاء لإيطاليا، بما في ذلك ركلات الترجيح، ويطالب الكثيرون الآن لاعب وسط تشيلسي بترك ركلات الترجيح لبونوتشي.

وقال بونوتشي في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة: "كنت أول من يواسي جورجينيو لأنني كنت هناك".

وأضاف: "لقد سدد العديد من ضربات الجزاء خلال مسيرته، بما في ذلك ضربات جزاء مهمة للغاية".

وتابع قائد يوفنتوس: "يمكن أن يحدث خطأ للجميع ولن أكون من يسدد غدًا (إذا حصل الفريق على ضربة جزاء)، سنقرر في ذلك الوقت ما إذا كان التغيير مطلوبًا ومتى".

مع خروج جورجيو كيلليني وأليساندرو باستوني للإصابة، المزيد من الضغط يقع على أكتاف بونوتشي للدفاع في بلفاست.

اقرأ أيضًا.. حسبة برما.. إيطاليا تواجه شبح الغياب عن كأس العالم بـ سيناريو 2018 المأساوي

واستطرد بونوتشي: "علينا أن نستخلص تلك الصفات التي لطالما كانت لدينا خلال اللحظات الصعبة، أعتقد أن الفريق سيقدم أداءً رائعًا، لأن هذا ما نريده جميعًا، لتحقيق نتيجة مهمة".

على الرغم من أن إيطاليا سجلت رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا بدون هزيمة في 37 مباراة وفازت بكأس أوروبا "يورو 2020"، إلا أنها فازت في اثنتين فقط من آخر 8 مباريات في غضون 90 دقيقة. 

وعلّق بونوتشي: "لقد حققنا ما فعلناه لأن لدينا شيئًا مختلفًا بداخلنا، لا أعرف ما إذا كنا لا شعوريًا قد فقدنا بعضًا من ذلك بعد الفوز باليورو، ولكن غدًا علينا إعادة اكتشافه".

وأتم بونوتشي: "على أية حال، ستبقى لحظة التاريخ تلك، وهي لا تمحى ولا يمكن لأحد أن يأخذها منا، الآن نحن بحاجة إلى إعادة اكتشاف توازننا وفرحنا، والرغبة في التضحية بأنفسنا من أجل الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق